¿HAS PERDIDO TUS DETALLES?

هدفنا الرئيسي هو إيجاد حلول مبتكرة لإبراز الموقع الإلكتروني الخاص بك:

هناك إحتمالات كبيرة أنك قمت بزيارة العديد من المواقع التي تدعي قدرتها على تطوير الشبكة، والتسويق عبر الإنترنت، وخدمات تصميم الجرافيكس. والإحتمال الأكبر أنك قد مللت من كثرة إدعاء تلك الشركات. بالتأكيد، نحن نختلف عن الاخرين ولكننا لن نقوم بهذا الإدعاء بدون تقديم دليل. ما يميزنا ان كل ما نعد بتقديمه هو حقيقي ومدعوم بتعليقات العديد من العملاء السابقين.

نبزة عن شركتنا:

تأسست الشركة في عام ٢٠١١ بعد أن وجدنا ان معظم الشركات من هذا النوع في السوق لا تقديم نهجًا مبتكرًا نحو الإبداع في تصميم الشبكات والجرافيكس. هذا هو السبب في أن معظم المواقع التي تزورها تبدو متشابهة تقريبًا. في الواقع، أسماء هذه الشركات هي الفارق الوحيد بين هذه المواقع. لضمان نجاح اي شركة حاليًا يجب أن يكون لها تواجد على شبكة الإنترنت، ومن غير المقبول ان تكون اعمال تلك الشركات متشابهة الي هذا الحد.

- تأسست المصمم الإلكتروني لمعالجة هذا النقص من الإبتكار وتقديم شيء مميز لا تستطيع الشركات الأخرى أن تقدمه -وهو نهج فريد نقدمه من أجل مشروع نعمل عليه، بغض النظر عن كبره أو صغره. لهذا السبب فإن المواقع التي نطورها لا تكون متشابهة، كل موقع له روحه التي تميزه مما يجعله يتميز من بين المواقع الأخرى على الإنترنت. أليس هذا ما يريده الجميع؟ موقع على الإنترنت بشكل كامل تريده أن يرتقي فوق كل المواقع الأخري؟ ولهذا لم يكن الامر مفاجئًا أن قمنا بإنشاء العديد من المواقع للشركات الكبرى والحكومية وكذلك الشركات الصغيرة.

- هنا في المصمم الإلكتروني، نعامل كل مشروع بكمية متساوية من الإهتمام و الإحترام وبالتالي فاننا نعمل جاهدين لتقديم الموقع الذي يحوز علي رضا العميل. توظف الشركة المهنيين الشباب مع رؤية واحدة، وفهم مشترك لهدف واحد والرغبة في إحداث ثورة في عالم المواقع الإلكترونية.

- على الرغم من أن المصمم الإلكتروني عمرها قصير نسبيًا الي انها اصبحت واحدة من أكثر الشركات ذات السمعة الطيبة يمكنك العثور عليها والتعاقد معها، ويرجع ذلك إلى التفاني والعمل الجاد، والتحسينات المستمرة.

ماذا نفعل؟

يشمل العمل لدينا علي ما يلي:

- نصائح حول تطوير الشبكة، والتصميم الجرافيكي، والتسويق عبر الانترنت
- تحرير محتوى الموقع
- الصور والتصوير الفوتوغرافي
- إنشاء الموقع من الألف إلى الياء.

هل تعتقد أن هذا هو فقط ما نفعله؟ حسنًا، إذا كنت تعتقد بان الإجابة "نعم"، فإنك على خطأ. فيما يلي ما يمكننا القيام به ايضاً:

- الهدايا الترويجية
- مسئولية النشر
- الإعلان
- الإعلانات باستخدام الفيديو.

ابقى على تواصل مع مستجداتنا!

ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتقديم التحديثات ذات قيمة عالية والكثير من موارد كبيرة دون غزو صندوق البريد الخاص بك.

جميع الحقوق محفوضة © المصمم الإلكتروني

أعلى
الاتصال المباشر
للمزيد من المعلومات المرجو الإتصال بمدير المبيعات
  • الإسم : حميد لهويري
  • الجوال : 39 91 50 50 05
  • الهاتف : 904 02 41 011
أرسل هاتفك و سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن